ليكن شعارنا ..



قبل المباراة القادمة بين الأشقاء ، وموجة من العنف والصراع محتملة جداً ، نرفع هذا الشعار .. ونسأل الله الهداية للجميع ..


دراسة : صلاة الفجر تقي من أمراض القلب وتصلب الشرايين

كشفت دراسة علمية أجراها خبراء في جمعية "أطباء القلب" في الأردن، يوم الأحد، عن أن أداء صلاة الفجر في موعدها المحدد يوميًا، خير وسيلة للوقاية والعلاج من أمراض القلب وتصلب الشرايين، بما في ذلك احتشاء عضلة القلب المسببة للجلطة القلبية وتصلب الشرايين المسببة للسكتة الدماغية.وأكدت الأبحاث العلمية والطبية أن مرض احتشاء القلب، وهو من أخطر الأمراض، ومرض تصلب الشرايين وانسداد الشريان التاجي، سببها الرئيسي هو النوم الطويل لعدة ساعات سواء في النهار أو الليل.وأظهرت نتائج الدراسة أن الإنسان إذا نام طويلاً، قلت نبضات قلبه إلى درجة قليلة جدًا، لا تتجاوز 50 نبضة في الدقيقة، وحينما تقل نبضات القلب، ويجري الدم في الأوعية والشرايين والأوردة ببطء شديد، الأمر الذي يؤدي إلى ترسب الأملاح والدهنيات على جدران الأوردة والشرايين وبخاصة الشريان التاجي وانسداده.وأشارت الدراسة إلى أنه نتيجة لذلك يُصاب الإنسان بتصلب الشرايين أو انسدادها، حيث يؤدي ذلك إلى ضعف عضلة القلب وانسداد الشرايين والأوردة الناقلة للدم من القلب وإليه، حيث تحدث الجلطة القلبية، أو انسداد الشرايين الناقلة للدم من الدماغ وإليه، مما يسبب السكتة الدماغية المميتة في أغلب الأحيان.وشددت نتائج الدراسة على ضرورة الامتناع عن النوم لفترات طويلة، بحيث لا تزيد فترة النوم على أربع ساعات، حيث يجب النهوض من النوم وأداء جهد حركي لمدة 15 دقيقة على الأقل، وهو الأمر الذي يوفره أداء صلاة الفجر بصورة يومية في الساعات الأولى من فجر كل يوم، والأفضل أن تكون الصلاة في المسجد وفي جماعة.وجاء في الدراسة أن المسلم الذي يقطع نومه ويصلى صلاة الفجر في جماعة، يحقق صيانة متقدمة وراقية لقلبه وشرايينه، ولاسيما أن معدل النوم لدى غالبية الناس يزيد على ثماني ساعات يوميًا.
آخر افتكاسات الصوفية

أؤكد لحضاراتكم ستفاجئون يوم القيامة بمغفرة الله و رحمة الله و نعمته وفضله كل ما في عقلك من عذاب جهنم و بئس المصير و من نار وقودها الناس و الحجارة و كذا ... ستجده من باب ( زي ما انت تقول لولدك اسمع ...رد بالك ...إذا كان ماعملتش هذيك الحاجة مش حنعطيك نص جنيه ... و لكن انت قطعا بعد أول أسبوع ستتراجع و تعطيه ما يريد ) ، إذن هو تهديد تربوي لا أكثر لا أقل ...كما تهدد ابنك اسمع يا ولد افطن إن لم تفعل كذا و كذا مافيش طلوع بره للشارع ....مافيش رسوم متحركة في التلفزيون ...و كله سيذهب هباءً ليش؟
لأنه من باب التربية ، و من باب الشفقة عليه و النصح له ، كل ما جاء من وعيد و من تهديد هو من باب الشفقة و النصح من الله سبحانه و تعالى لهؤلاء الخلق ، أما الحقيقة فهي غير ذلك على الإطلاق . الحقيقة مغفرة ورحمة و عطاء ونعم و فضل لا حدَّ له .
سيفاجأ الجميع بما اعد الله لعباده المؤمنين ، ( وحتى غير المؤمنين ) ، ما تمشيش عليك كلمة في القرآن الكريم كقوله تعالى: (و ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) ما تخليهاش تمشي عليك و تمر مرور الكرام ، ( العالمين المسلمين وغير المسلمين ) حتى ( غير المسلمين لهم نصيب معش في رحمة الله ) سبحانه و تعالى ؛ ليش لان الله من أسمائه الحسنى الرحيم الرؤوف و الغفور والمنعم و المعطي والجواد ، هذي كلها أسماء الله الحسنى مفيش في أسمائه أن الله سيؤذي الناس ويضربهم لماذا خلق الله الخلق ؟ خلق الله الخلق لانه يحبهم انت الآن لو كان تتأمل في نفسك تجد روحك نتيجة حب الله أنت وجدت على الأرض نتيجة حب الله لك ،لو لم يحبك الله ما وجدت أصلا العلاقة بيننا و بين الله علاقة حب و المحب لا يعذب حبيبه على الإطلاق.
ذكر غريب للصوفية ..

ما زال فساد الصوفية ينزل بأصحابها حتى أضحوا ينبحون بذكرهم أو قل يذكرون بنباحهم ، نسأل الله العافية و السلامة والهداية لمن

أوقعه الشيطان في ذلك أو مثله ،،، ذكر الصوفية - أو قل بعضهم - مرة قفز و مرة رقص و مرة باختلاط الرجالبالنساء ومرة بضمَّ

الصدر إلى الصدر ... والباب على مصرعيه يدخل منه أبواب شتَّى من الهوس و الفحش ، ولا غرابة لمنأمسك إبليس بلجام فيه .

حمل بصيغة مدعومة للبلوتوث


  • عدد الزوار